المحرر موضوع: تداول الالماس ببنك الالماس الدولي  (زيارة 272 مرات)

Professional Investor

  • Administrator
  • Newbie
  • *****
  • مشاركة: 12
  • Karma: +0/-0
    • مشاهدة الملف الشخصي
تداول الالماس ببنك الالماس الدولي
« في: نوفمبر 02, 2017, 10:18:59 صباحاً »
تأسس بنك الألماس الدولي عام 1955 وهو يختص في تداول الألماس.

يعمل البنك في مجال صناعة الألماس بداية من مرحلة إستخراجة من المناجم وحتى توزيعة لتجار الألماس في كافة دول العالم وهو مرخص من قبل البنك المركزي للعمل كمستثمر شريك يقدم إمكانية الإستثمار لمستثمرين اخرين , خاضعين, كلا من الطرفين, لرقابة الاعمال المصرفية ,حيث يتلقي بنك الألماس الدولي مبالغ الإستثمار ,ويعمل على شراء المواد الخام بها وبيعها كسلعة تم صقلها وتجهيزها ومن ثم توزع ارباح الصفقة في أرصدة الاستثمار الخاصة بالعملاء.

اصبح بنك الألماس الدولي واحدا من اكبر البنوك العاملة في السوق حيث يعمل برأسمال بقدر 17 ترليون دولار.

 

 

الاستثمار مع بنك الالماس الدولي
الاستثمار ارتفعت شعبية الألماس منذ القرن التاسع عشر بسبب زيادة التوريد، تطور تقنيات القطع والتلميع, نمو الاقتصاد العالمي، والحملات الإعلانية المبتكرة والناجحة. منذ 2500 سنة، تم العثور على الماسات الأولى في الهند. والتي ترمز إلى الجمال الأبدي، والثروة، والشجاعة. كل ماسة لديها الصيغة التي تحدد قيمتها. وتتكون من 4 عناصر: اللون، النقاء، القطع والوزن بالقيراط. هذه القيمة لاتستمر فقط لعدة قرون وانما ترتفع كل سنة. اليوم لدينا فرصة ممتازة للكسب من خلال هذة الأحجار الكريمة الجميلة، وذلك من خلال الإستثمار فيها. يرجى التواصل مع خبرائنا، حتى يتمكنوا من تقديم المساعدة على اختيار أفضل أنواع الماس المناسب لك.

 

مزايا الاستثمار مع بنك الالماس الدولي
تحويل دولي.
ارتفاع منتظم في التكلفة.
الموثوقية في حفظ الأموال من سقوط سوق الأسهم, إفلاس البنوك والإصلاحات المالية.
الحفاظ على التكلفة في فترات التضخم المالي.
تنقلية.
الإستثمار بسرية تامة.
متعددة الاستخدامات.
 

الإستثمار الآمن مع بنك الالماس الدولي
ايداع السيولة في الألماس يقدم لك الثقة في المستقبل في حالة تراجع أسواق العقارات وأسواق الأسهم وافلاس البنوك وانخفاض اسعار العملات العالمية.
نمو الأسعار السنوي بنسبة 5% الى 40% لاستثمار الألماس يستقطب مستثمرين أكثر لهذا النوع من الأستثمار مما يزيد الطلب على ألماس عالي المستوى.
اصبح الألماس الملاذ الأمن للإستثمارات العالمية.
 

أرباح عملاء بنك الألماس الدولي لعام 2016 وصلت إلى 2.8 بليون دولار أمريكي

شهدت عمليات بيع ماسات مؤخراً إقبالاً ملحوظاً من قبل رجال الأعمال، وكبار المستثمرين، إذ بيعت خلال الأشهر الماضية، ثلاثة أحجار من الألماس بسعر يتخطى 100 مليون دولار، وفي الوقت الذي يشتري فيه بعض هؤلاء المستثمرين الألماس بهدف الاستثمار وتحقيق أرباح عالية، فإن آخرين يستحوذون عليها بهدف الاقتناء.

وحسب بنك الالماس الدولي فإن ألماستي “أبولو الزرقاء” و”أرتيمس الوردية”، بيعتا مؤخراً بسعر مرتفع ناهز 57 مليون دولار. وحصل أحد المشترين، الذي لم تكشف هويته، على الألماستين في مزاد علني، إذ دفع 42.1 مليون دولار مقابل ألماسة “أبولو” فيما وصل سعر “أرتيمس” إلى 15.3 مليون دولار.

وقبل أشهر، بيعت أكبر ألماسة زرقاء في العالم، وهي جوهرة نادرة للغاية تعرف باسم “ذا أوبنهايمر بلو” بمبلغ 57.5 مليون دولار، في مزاد كريستي الواقع بمدينة جنيف السويسرية، لتحطم رقماً قياسياً عالمياً، وتصبح أغلى ألماسة تباع في مزاد علني في العالم. واشترى الجوهرة الزرقاء، والتي تزن 14.62 قيراطاً، مجمع مجوهرات خاص، لم يكشف عن هويته.

وتعتبر ألماسة “ذا أوبنهايمر بلو” من تصنيف فانسي فيفيد، ويستخدم وصف “فانسي فيفيد” في الألماس الأزرق، لوصف الأحجار التي تتراوح درجة ألوانها بين المتوسط والداكن.

وقد سمي الحجر الثمين نسبة إلى مالكه السابق، السير الراحل فيليب أوبنهايمر، والذي كان تاجر ألماس تمتلك أسرته شركة الألماس المشهورة “دي بيرز”.

واستطاعت “ذا أوبنهايمر بلو” أن تسرق لقب “أغلى ألماسة في العالم” من ألماسة “بلو مون أوف جوزيفين” والتي تزن 12.03 قيراطاً، واشتراها المليونير الصيني، جوزيف لاو، في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، بسعر يصل الى 48.4 مليون دولار، لابنته جوزفين البالغة من العمر 7 أعوام آنذاك.

كما بيعت أيضاً ألماسة “يونيك بينك” الوردية، والتي تزن 15.38 قيراطاً، بمبلغ 31.6 مليون دولار في مزاد سوثبي في جنيف، ما جعلها أغلى ألماسة وردية من فئتها في العالم.

 
« آخر تحرير: نوفمبر 02, 2017, 10:21:16 صباحاً بواسطة Professional Investor »

Saif

  • زائر
رد: تداول الالماس ببنك الالماس الدولي
« رد #1 في: نوفمبر 02, 2017, 09:59:21 مسائاً »
ممكن اعرف ماهي طبيعة عمل بنك الالماس الدولي ؟

Professional Investor

  • Administrator
  • Newbie
  • *****
  • مشاركة: 12
  • Karma: +0/-0
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: تداول الالماس ببنك الالماس الدولي
« رد #2 في: نوفمبر 03, 2017, 08:02:05 مسائاً »
بنك الالماس الدولي يعمل على تجهيز وتصنيع وصقل الألماس ويوزعه على جميع التجار العالم من خلال اشتراك المستثمر في كل صفقة يتم بها بينه وبين البنك يتحصل المستثمر على نسبة ارباحه من الصفقة وهناك قائمة بموقعهم الرسمي عند تسجيل اسمك وتفاصيلك الشخصية تكون مسجل بالموقع هناك قائمة عند الضغط على شراء وبيع مدرج بها كل صفقة تتم اشتراك المستثمر بها وكم نسبة اراحه منها . بإمكان المستثمر ان يتحصل على رصيد كبير في غضون اشهر قليلة وبامكانه ان يضاعف رصيده في غضون شهر .

عايدة يوسف

  • زائر
رد: تداول الالماس ببنك الالماس الدولي
« رد #3 في: نوفمبر 04, 2017, 02:31:58 مسائاً »
في الحقيقة انا حابب افتح حساب ببنك الالماس الدولي واضع فيه رصيد متوسط نوعا ما لاني متشجعة على ان اشارك به لكني قبل ان افتح حسابي معهم حابب اسالكم ان كان بنك الالماس الدولي نصب ام لا ؟

Ahmad Fadi

  • زائر
رد: تداول الالماس ببنك الالماس الدولي
« رد #4 في: نوفمبر 06, 2017, 08:35:03 مسائاً »
بدات خوض تجربة مع بنك الالماس الدولي وكانت مغامرة مني اني قد بدئت استثمار مالي معهم لكن في الحقيقة بعد ان بدئت معهم اكتشفت ان المغامرة كانت ناجحة استطعت ان اكتسب من بنك الالماس الدولي خلال 5 اشهر 55350$.

عبد العزيز عبد الجبار

  • زائر
رد: تداول الالماس ببنك الالماس الدولي
« رد #5 في: نوفمبر 08, 2017, 08:29:40 مسائاً »
انا من الاشخاص الذين خاضوا تجربتهم مع بنك الالماس الدولي وكانت التجربة ناجحة استطعت من خلالها ان اتحصل على رصيد معهم حتى الان بقيمة 20 الف دولار في غضون شهرين .
[/b][/font][/size][/color]

نرمين نائل

  • زائر
رد: تداول الالماس ببنك الالماس الدولي
« رد #6 في: نوفمبر 11, 2017, 11:09:09 صباحاً »
السلام عليكم انا مشتركة مع بنك الالماس الدولي منذ 4 اشهر استطعت ان اخوض هذه التجربة وكنت متخوفة من ان يكون نصب الا ان بعد التجربة الناجحة تحت مساعدة مدير اعمالي جعفر الاحمدي استطعت ان اخوض هذه التجربة الناجحة وبفضل توصيات وتعليمات جعفر الاحمدي معي استطعت ان اشترك بمجموعة صفقات تجارية مربحة وتمكنت من ان اتحصل على 33200$ خلال هذه الفترة بفضل مايقمه لي جعفر الاحمدي الذي اشكره من كل اعماق قلبي على كل ماقدمه لي كما واشكر طاقم بنك الالماس الدولي الذي ساعدني بان احقق نجاح لم اكن اتوقعه في حياتي.

سماهر المالكي

  • زائر
رد: تداول الالماس ببنك الالماس الدولي
« رد #7 في: نوفمبر 13, 2017, 08:23:46 صباحاً »
السلام عليكم , انا مشتركة مع بنك الألماس الدولي منذ 5 اشهر بدئت معهم وكان مدير اعمالي ناصر شاهين الذي ساعدني كثيرا بان ابدء بداية ناجحة, كان ناصر شاهين يحفزني في كل مرة بالاشتراك بصفقة ما الا ان رصيدي لم يكن كافيا لهذه الصفقة فكان ناصر شاهين يضع لي الحلول الناجحة وهي ان اشترك بصفقات اقل منها حتى اتمكن من الحصول عليها في مابعد وفعلا هذه الطريقة اتت بثمارها الناجحة حيث استطعت من خلال اتباع هذه الطريقة ان اتمكن من الحصول على رصيد مالي كبير معهم واستطعت ان اشترك بايداع جديد بالصفقة الذهبية الثمينة وكل هذا بفضل اتباع تعليمات وتوصيات ناصر شاهين الذي امني له بالشكر على كل ماقدمه لي من مساعدة خلال هذه الفترة. شكرا جزيلا لناصر شاهين واتمنى لك حياة موفقة مليئة بالنجاح والتوفيق.
[/font][/size][/color][/b]

عابد فخري

  • زائر
رد: تداول الالماس ببنك الالماس الدولي
« رد #8 في: نوفمبر 15, 2017, 03:58:35 مسائاً »
انا مشترك مع بنك الالماس الدولي منذ تاريخ 16-6-2017 واستطعت من خلال اتباع تعليمات وارشادات مديرة اعمالي اسمهان العمري ان اكتسب ارباح كبيرة وتحصلت على الصفقة الفضية وانا برصيدي حتى الآن 40 الف دولار . شكرا ل اسمهان العمري على هذه المساعدة
[/b][/font][/size][/color]

منة الله السعودي

  • زائر
رد: تداول الالماس ببنك الالماس الدولي
« رد #9 في: نوفمبر 19, 2017, 07:27:53 صباحاً »
انا مشتركة مع بنك الالماس الدولي منذ 6 اشهر تحت اشراف مديرة اعمالي اسمهان العمري التي كان لها الدور الفعال الكبير ان استطيع خلال هذه الفترة ان اشترك بالصفقة الذهبية التي كانت قبلها الصفقة الفضية وذالك من خلال اتباع تعليمات وتوصيات وارشادات ونصائح اسمهان العمري التي ساعدتني كثيرا حتى استطعت ان اشارك بهذه الصفقتين من خلال اتباع طرق مبتكرة ناجحة كانت تعطيني اياها وهي انه اذا لم يكن لدي رصيد كافي للمشاركة بصفقة معينة فكانت تعطيني الحلول بان اشارك بصفقات اقل يسمح لرصيدي بالمشاركة بهن ومن خلال مشاركتي بهذه الصفقات كنت احصل على صفقة اعلى منهن ومن خلال هذه الطريقة استطعت ان اتمكن من المشاركة بالصفقة الفضية والذهبية. شكرا جزيلا ل اسمهان العمري على المساعدة واتمنى لكي التوفيق والنجاح في حياتك.

رسمي بسام

  • زائر
رد: تداول الالماس ببنك الالماس الدولي
« رد #10 في: نوفمبر 23, 2017, 07:40:39 صباحاً »
انا من اشد المعجبين بناصر شاهين مدير اعمالي لانه في الحقيقة ساعدني كثيرا حتى استطعت خلال 5 اشهر ان اكتسب ارباح كبيرة من خلال مجموعة صفقات تجارية شاركت بها مع بنك الالماس الدولي ورصيدي معهم حتى الآن اصبح 25600 وذالك من خلال المبلغ الصغير الذي بدئت به اشتراكي مع بنك الالماس الدولي وانا ان شاء الله على مقربة من ان اشترك بالصفقة الفضية وذالك من خلال اتباع ارشادات وتعليمات وتوصيات وتحفيزات وتشجيعات ناصر شاهين الذي من خلال اتباع تعليماته بحذافيرها انا الآن على مقربة من ان اشترك بالصفقة الفضية. شكرا لك ناصر شاهين على كل ما قدمته لي متمنيا لك التوفيق والنجاح في حياتك.

لبني مجدي

  • زائر
رد: تداول الالماس ببنك الالماس الدولي
« رد #11 في: نوفمبر 27, 2017, 08:03:18 صباحاً »
انا من الذين استطاعوا ان يحققوا ارباح كبيرة مع بنك الالماس الدولي في ظرف 5 اشهر واستطعت ان اشترك بالصفقة الفضية وكل هذا من خلال تعليمات وارشادات ونصائح اسمهان العمري لي مديرة اعمالي التي كان لها الدور الكبير حتى استطعت ان احقق هذا النجاح بوقت قصير, شكرا لكي اسمهان العمري على هذه المساعدة وبارك الله فيكي على هذه الخدمة التي قدمتيها لي.

عبير العنيزان

  • زائر
رد: تداول الالماس ببنك الالماس الدولي
« رد #12 في: ديسمبر 06, 2017, 11:18:52 صباحاً »
ما هي آلية سحب الارباح مع بنك الالماس الدولي؟

منة الله الفاخري

  • زائر
رد: تداول الالماس ببنك الالماس الدولي
« رد #13 في: ديسمبر 10, 2017, 08:13:18 صباحاً »
انا اتعامل مع بنك الالماس الدولي من 7 اشهر , اتعامل معه بعد ان عانيت بخسائر مالية كبيرة تكدست علي من الشركات الوهمية النصابة التي تعاملت معها في عام 2009 , والتي خسرت منها اموال كثيرة ,
اشتركت مع بنك الالماس الدولي ورايت الفارق الشاسع بين تعامل طاقمه المميز وبين تعامل طاقم الشركات النصابة , لدي تجربة ايضا بمجال تداول الذهب , لكن في الحقيقة بعد تجربتي بمجال تداول الالماس رايت ايضا فارق بينه وبين تداول الذهب .

انا اتعامل مع بنك الالماس الدولي واحقق معه ارباح ممتازة مع وجود مدير اعمالي جعفر الاحمدي جزاه الله كل الخير والبركة الذي ساعدني حتى وصلت الى هذه الارباح المعقولة في فترة 7 اشهر , والتي مكنتني من ان اكتسب دخل اضافي مريح ومربح في آن واحد,
مع وجود معاشي الاصلي , هذا الدخل ساعدني كثيرا في ان ارتب امور حياتي , مبتعدا عن الديون والفواتير المتاركمة علي , عدا عن ذالك اخرج برحلات حول العالم ايضا من هذا الدخل.

مع تجربتي السابقة بمجالات عديدة كتجارة الفوركس والشركات الوهمية النصابة وبمجال تداول الذهب , رايت ان افضل استثمار استثمرت به مالي هو ان تعرفت على مجال تداول الالماس عن طريق مشاركتي مع بنك الالماس الدولي لي كسبتني اراح ممتازة ومعقولة ,
عدا عن تواجد طاقم مميز ومدير اعمال مميز ساعدوني في ان اصل الى هذه الارباح بهذه الفترة.

عبد الله محمود جابر

  • زائر
رد: تداول الالماس ببنك الالماس الدولي
« رد #14 في: ديسمبر 12, 2017, 06:45:59 صباحاً »
هل ممكن ان ابندي مع بنك الالماس الدولي ب 60000 جنيه مصري؟