خدمات الشحن في تركيا

شركة شحن من تركيا إلى الإمارات العربية المتحدة

من الدول التي تتيح شركة حلبلي أوغلو خدمات الشحن من تركيا في اسطنبول إليها هي دولة الإمارات؛ بحيث تمكنكم من شحن بضائعكم بكل سهولة وبدرجة عالية من الأمان والالتزام بالوقت.
يمكنكم من خلال شركة حلبلي أوغلو شحن بضائعكم المختلفة من أمتعة و أغذية وأثاث وغير ذلك.

-طرق الشحن التي توفرها شركة حلبلي أوغلو إلى الإمارات:

-أولا- الشحن البري:
يكون الشحن البري إلى الإمارات عن طريق شاحنات أو سيارات مقطورة، وقد تكون محملة بحاوية أو ناقلة للبضاعة على ظهر السيارة. ويتميز الشحن البري بأنه أقل طرق الشحن من حيث التكلفة، ومن المميزات التي يوفرها الشحن البري إلى الإمارات:

1-يتم توفير خدمات التأمين على الشحنات البرية.
2-يتم توفير خدمة التخليص الجمركي.
3-توفير خدمات للقطاعات الخاصة والحكومية والأفراد.
4-توفير خدمة التعبئة والتغليف.
5-توفير خدمة العد والإحصاء للمنتجات قبل الشحن.

-ثانيآ- الشحن البحري:

توفر شركة حلبلي أوغلو خدمة الشحن البحري إلى الإمارات عن طريق سفن متخصصة بنقل البضائع والشحنات، ويكون الشحن البحري على طريقتين؛ إما عن طريق الشحن في حاويات، أو عن طريق الشحن في سفن كاملة:

1-الشحن في حاويات:

فيتم شحن البضائع في حاويات كبيرة من الحديد، ويتم نقل البضاعة فيها عن طريق سفن مخصصة لنقل الحاويات.

2-الشحن في سفن كاملة:

يتم شحن البضائع في سفن كاملة مخصصة للنقل وتكون ذات أحجام كبيرة، ويتم من خلالها نقل البضائع ذات الأحجام الكبيرة كالإسمنت والسكر.

– أهم الموانئ التجارية التي نوفر خدمات الشحن إليها في الإمارات:
ميناء زايد، ميناء الرويس، ميناء راشد، ميناء جبل علي، ميناء الشارقة، ميناء خورفكان، ميناء الحمرية، ميناء صقر، ميناء الفجيرة، ميناء دبا الفجيرة،وغيرها من موانئ الإمارات العربية المتحدة.

-ثالثآ-الشحن الجوي:
يتم شحن البضائع عن طريق شركات الطيران، بحيث يتم شحن البضائع وتحميلها في الطائرات المتوجهة إلى الإمارات.
ومن مميزات الشحن الجوي السرعة وارتفاع التكلفة، فلذلك يتم شحن اللحوم والأطعمة سريعة الفساد عن طريق الشحن الجوي.

– أهم المطارات في الإمارات التي نوفر خدمات الشحن إليها:
مطار أبو ظبي الدولي، مطار البطين، مطار العين الدولي، مطار الظفرة، مطار الارزانة، مطار بو حسا، مطار جزيرة داس، مطار مطار دبي الدولي، مطار آل مكتوم الدولي، مطار الفجيرة الدولي، مطار جبل الضنة، مطار القرنين، مطار رأس الخيمة الدولي، مطار الشارقة الدولي، مطار زيركو، مطار عجمان الدولي، وغيرها من المطارات في الإمارات العربية المتحدة.

-رابعآ-شحن البريد السريع:
البريد السريع هي خدمة بريدية خاصة لنقل وتسليم الطرود والرسائل البريدية والشرائط الصوتية والاسطوانات والعينات الطبية والصناعية وكل ما يمكن نقله بشكل قانوني، كما أن البريد السريع يعتبر أسرع من البريد العادي.
وتقوم شركة حلبلي أوغلو بشحن البضائع ثقيلة الوزن من اسطنبول إلى الإمارات عن طريق خدمة الشحن بالبريد السريع. وتعتمد تكلفة الشحن عن طريق البريد السريع على وزن البضاعة المشحونة وبعد الوجهة التي يتم الشحن إليها في الإمارات.

المدن التي يتم الشحن إليها في الإمارات:
دبي، أبو ظبي، الشارقة، عجمان، رأس الخيمة، العين، الفجيرة، أم القيوين، خورفكان، وغيرها من مدن الإمارات العربية المتحدة.

إن اختياركم لشركتنا لتكون الوسيط والخيار الأول لنقل بضائعكم من اسطنبول إلى مختلف المدن في الإمارات سيجعل من عملية نقلها آمنة وبعيدة كل البعد عن أي مشاكل قد تخافون من أن تواجهها شحناتكم، علاوة على ذلك فهناك الالتزام التام بالوقت الذي تتميز به شركتنا الذي سيجعلكم راضين تمامآ عن التعامل معنا ويجعل من حلبلي أوغلو دائمآ الخيار الأول لشحن بضائعكم من اسطنبول إلى الإمارات العربية المتحدة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق