دبيمراكز تسوق

دبي مول

يمتد “دبي مول” على مساحة 12,1 مليون قدم مربع من المنافذ التجارية والترفيهية في قلب دبي
يعتبر “دبي مول” الوجهة المفضلة عالمياً للتسوق والترفيه والمشروع الأكبر لمجموعة “إعمار مولز” التابعة لشركة “إعمار العقارية”

يرسي “دبي مول” معياراً جديداً في عالم التسوّق والتسلية والترفيه. وهو يعد مركز التسوّق الرائد لمجموعة “إعمار” بمساحته البالغة 12,1 مليون قدم مربع من المنافذ التجارية والترفيهية، ويعتبر الوجهة الأولى للتسوّق والترفيه في العالم.

وتسهم “جادة الموضة” في ترسيخ مكانة “دبي مول” كعاصمة للأزياء في المنطقة، إذ تمتد على مساحة 440 ألف قدم مربع وتحتضن أرقى متاجر الأزياء العالمية، كما تسهم المرافق الأخرى في إثراء خيارات التجزئة التي يوفرها “دبي مول” بما في ذلك مشروعي “السوق” ومنطقة “ذا فيليدج”.

ويحتضن “دبي مول” كذلك “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” الذي يشكل موطناً للآلاف من أروع الكائنات البحرية، إلى جانب مجموعة من المرافق الترفيهية العائلية الفريدة مثل مركز “كيدزانيا®”، وهو مفهوم فريد من “الترفيه التعليمي”، ومجمع “ريل سينما” المؤلف من 22 صالة عرض سينمائي تستوعب ما يصل إلى 2800 شخص، و”حلبة دبي للتزلج” المصمّمة وفق المعايير الأولمبية العالمية، و”فيرتشوال رياليتي بارك”، المرفق الفريد من نوعه في الشرق الأوسط للواقع الافتراضي.

وتقوم “إعمار” حالياً بتوسعة “دبي مول” عبر إضافة مليون قدم مربع إلى “منطقة الأزياء”. ويشمل مشروع التوسعة الجديد مجموعة من المتاجر العصرية، والمرافق الترفيهية، والشقق الفاخرة متكاملة الخدمات، إلى جانب طيف واسع من خيارات الضيافة المميزة.

الموقع الالكتروني لمول دبي

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق