الخدمات الصحيةزراعة الشعر بتركيا

أسعار زراعة الشعر في تركيا 2018

أسعار زراعة الشعر في تركيا 2018

اشارت إحصائيات ودراسات حديثة متخصصة إلى أن نسب توافد الأشخاص من الدول العربية والأوربية والولايات المتحدة الأميركية هي في تزايد مستمر خاصة في السنوات الأخيرة كما أشارت تلك الإحصائيات إلى أن السبب في ذلك يعود إلى المميزات التي يحظى بها الأشخاص الذين يخوضون تجربة ممتعة أثناء إجرائهم لعمليات زراعة الشعر في المراكز المتخصصة بتركيا والتي تتمثل في:

أن تلك العمليات تعد حلا دائما وجذريا لمشكلة تساقط الشعر الكثيف أو الإصابة بالصلع مقارنة بالحلول المؤقتة التي لا تسفر عن نتائج مرضية وتحتاج إلى وقت طويل وأحيانا إلى العلاج مدى الحياة.
أن تلك العمليات هي نوع من الحلول الطبيعية يتم من خلال زراعة الشعر الأصلي، والتي تكسب الأشخاص إطلالة طبيعية متميزة.
أن هذا النوع من العمليات يعد بسيطا لا يستغرق كثيرا من الوقت والجهد ويمارس الشخص حياته اليومية بمجرد انتهائه من العملية.
أن أسعار زراعة الشعر في تركيا تعد منخفضة مقارنة بالدول العربية والأوربية المتقدمة فضلا عن أنها تجمع بين الجودة والكفاءة والتكلفة المنافسة.
يحصل المريض في المراكز المتخصصة في زراعة الشعر على باقات متنوعة من الخدمات المتعلقة مثل الإقامة في الفنادق الفاخرة وتنظيم جولات سياحية ممتعة والاستقبال في المطار، وخدمات أخرى متعددة تحقق الراحة والرفاهية المتناهية للمريض.
تتميز المراكز المتخصصة في زراعة الشعر في تركيا باعتمادها لتقنيات حديثة ذات مميزات متعددة إضافة إلى أنظمة متوافقة مع المعايير العالمية في مجال التعقيم والتخدير والرعاية الصحية.

ماهي أسعار زراعة الشعر في تركيا 2018 ؟

هناك الكثير من العوامل المؤثرة بصورة فاعلية على أسعار زراعة الشعر في تركيا وهذا ما يفسر سبب الاختلاف بين أسعار زراعة الشعر في تركيا من مركز لآخر وتتمثل في:

الدرجة العلمية التي حصل الطبيب عليها ومدى خبرته وكفاءته المهنية.
المدينة التي يقع فيها المركز الطبي.
التجهيزات التي يشملها المركز الطبي فهناك فرق بين مركز ذو تجهيزات بدائية ومركز ذو تجهيزات عالية المستوى.
نوع التقنية التي يستخدمها المركز الطبي في عملية زراعة الشعر.
الخدمات الإضافية التي يقدمها المركز الطبي والتي توفر الراحة والرفاهية للمرضى.
كذلك فإن حالة المريض تساهم في اختلاف أسعار زراعة الشعر في تركيا من حيث كمية الشعر المفقودة وكثافة المنطقة المانحة ومساحة المنطقة المراد زراعتها.
أسعار زراعة الشعر للنساء تختلف أيضا عن أسعار زراعة الشعر للرجال.

ومما يميز تركيا أن أسعار زراعة الشعر فيها تعد قليلة ومناسبة بالنسبة للدول الأخرى سواء كانت دولا عربية أو أوربية أو أميركا، فالمراكز الطبية في تركيا تجمع بين الجودة والكفاءة وبين الأسعار المناسبة وهذا يفسر توافد الأشخاص الذين يرغبون في إجراء العمليات التجميلية بصفة عامة وعمليات زراعة الشعر بصفة خاصة حيث أن أسعار زراعة الشعر في تركيا على وجه العموم تتراوح ما بين 1,400 دولار أمريكي إلى 2,000 دولار، اما بالنسبة لتكلفة زراعة الشعر بالريال السعودي حيث تعادل 5,000 ريال الى 10,000 ريال سعودي.

معايير اختيار المركز الطبي المتميز لإجراء عمليات زراعة الشعر:

يبحث الأشخاص في تركيا عن مراكز متخصصة ذات معايير معينة لضمان إجراء عمليات زراعة شعر ناجحة، ومن البديهي أن يبحث المرضى عن مركز تجتمع فيه ميزات الجودة والكفاءة المهنية مع أسعار زراعة الشعر في تركيا المناسبة ومن أهم معايير اختيار المركز الطبي المتميز لإجراء عمليات زراعة الشعر ما يلي:

الاستفسار من المرضى السابقين الذين كانت لهم تجربة سابقة في عمليات زراعة الشعر عن النتائج والآثار الجانبية للعملية ومدى تقدم الخدمات الطبية ومعاملة المركز للوافدين إليه وما هي أسعار زراعة الشعر في تركيا.
أن يكون المركز الطبي حاصلا على تراخيص معتمدة من وزارة الصحة التركية وأن يكون خاضعا لرقابة الجهات المختصة بصفة دائمة.
أن يكون الطبيب حاصلا على شهادات عالمية معتمدة في مجال زراعة الشعر، وأن يكون لديه خبرة سنوات طويلة في العمل في هذا المجال.
أن يواكب أحدث التطورات بصفة مستمرة في مجال زراعة الشعر على المستوى العالمي.
أن يكون طبيب المركز متابعا لحالتك بعد إجراء عملية زراعة الشعر حتى التأكد من الحصول على النتائج المرجوة.
اقرأ ايضاً : ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

تكلفة زراعة الشعر في تركيا : الافضل بين البلدان

بات معروفاً ان تكلفة زراعة الشعر في تركيا لا يمكن مقارنتها مع كلفتها في غيرها من البلدان، فـ تركيا تعد المكان الافضل لاجراء عملية زراعة الشعر ؛ من حيث الاسعار ؛ ولوجود أمهر الاطباء و افضل المراكز والتقنيات . فلو قارنا تكلفة زراعة الشعر في تركيا مع تكاليفها في السعودية مثلاً؛ سنجد أن السعر بتركيا اوفر بنسبة تصل إلى النصف أو اقل احياناً. ناهيك بأن البعض يعتبر رحلته لعلاج الصلع فيها سياحة طبية ، خاصةً لمدينة اسطنبول . بهذا الصدد؛ يسر كاميليا كلينك ان يقدم أقوى عروض الاسعار لزراعة الشعر، وباحدث تقنية توصل اليها الأطباء .

ماهي اسباب تفاوت تكلفة زراعة الشعر في تركيا ؟

ان كنت قد تأكدت ” لماذا تعد تركيا الافضل في زراعة الشعر ” ، فلنضع عدة تساؤلات :

هل تبحث عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا والمكان الأرخص؟ ام افضل دكتور زراعة شعر ، و أحدث تقنيات الزرع ؟ أم عن كل ما تقدم..؟؟

حسناً.. العوامل التالية وبكل مصداقية هى التي تحدد أسعار زراعة الشعر بتركيا :

1-كيف تتم زراعة الشعر ؟ على يد طبيب مختص ، ام طاقم من الممرضين ..!! وهل تجرى العمليات بمشفى ام بعيادات مجهزة
2-ما التقنيه المستخدمة خلال العملية ؛ لاعطاء النتائج النهائية
3-هل يوجد خدمات اضافية مقدمة للزائر؟ كالاستقبال من المطار وتأمين الاقامة والتنقلات والترجمة طيلة فترة العلاج

للإجابة عما سبق بشكل مبسط وعن عوامل تحديد تكلفة الزراعة:

أولاً: الوضع الصحي للشخص الذي يريد إجراء العملية

ثانياً: مساحة الصلع تلعب دورا مهما في تحديد الكلفة، وبالتالي المنطقة المراد زراعتها. بالأحرى عدد البصيلات اللازمة للزرع. هذا فضلا عن عدد الجلسات المطلوبة، فمن الممكن أن يحتاج بعض المرضى إلى جلسة واحدة لإنهاء الزراعة ، والبعض الآخر قد يحتاج الى عدة جلسات. وكل ذلك مقيد ومرتبط بعدد بصيلات الشعر، فبالمختصر المفيد ان عددها هو صاحب دور كبير بتحديد تكلفة زراعة الشعر من ناحية العملية الجراحية

ثالثاً: كما تعلم عزيزي القارئ؛ بأن العامل الاكبر بتحديد تكاليف اي عمل جراحي يتوقف بشكل رئيسي على اتعاب الطبيب وفريقه المساعد (إن كان هو الذي يشرف على العملية بالفعل، وحسب خبرته وشهرته محلياً ودولياً بهذا المجال. فببعض المراكز للأسف تجرى العمليات بأيدي ممرضين متمرنين دون طبيب اختصاصي مما يقلل السعر)، كما يتوقف على اجور المشفى؛ فإن كانت العملية تقام بأرقى المشافي ستزيد التكاليف بالطبع، وإن كانت بعيادات مرخصة ومجهزة بالكامل ستصبح التكلفة اقل.

رابعاً: تتأثر تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالتقنية المستخدمة وخبرات الكادر الطبي فيها؛ والموجود أساسا لتحقيق الراحة والنتائج المرضية للمريض، فالتقنيات الحديثة عادةً ما تكون تجهيزاتها مكلفة، او انها قد تحتاج إلى دقة ومهارة عالية، اي تتطلب جهداً اكبر من المختصين. فلا يمكن مقارنة تقنية قادرة على زراعة 6000 بصيلة بجلسة واحدة مع تقنية باستطاعتها زرع 5000 بصيلة على سبيل المثال، لا من حيث السعر ومن حيث مجهود الأطباء .

خامساً: الخدمات الإضافية التي يقدمها يقدمه المركز الطبي للزائر القادم إلى تركيا : كتأمين الإقامة بالفنادق، التنقل برفقة مترجم مختص طيلة ايام العمليه ، او سياحة طبية ، وتقديم وجبات صحية مفيدة لصحة البصيلات. بينما تكتفي بعض المراكز الاخرى بعمل الجراحة ، ومن ثم ليست مسؤولة عن المريض. (ذلك لا يعني اطلاقا انها غير مصنفة ضمن لائحة “الأفضل”) ، المقصود بأن الزائر سيتحمل باقي نفقات رحلة علاجه على عاتقه. عموماً فهو يعلم ذلك مسبقاً. ولكن لا مجال لمقارنه التكلفة الاجمالية للعملية بهذه المراكز مع كلفتها ببقية المراكز التي تقدم تلك الخدمات؛ والتي تتفاوت جودتها وعروضها المقدمة فيما بينها. فبعضها يقدم خدماته محسوبة ومقتطعة من التكلفة الكلية. كالشامبو الخاص بصحة بصيلات الشعر، الكريم الذي يرطبها، والوسادة الطبية التي تساعد على استقامة الرأس .

أشهر مراكز زراعة الشعر في تركيا:

تشتهر تركيا بالكثير من المراكز الطبية المتخصصة في علميات زراعة الشعر والتي تتميز بالجودة العالية والكفاءة والنتائج المثالية، وما يميز هذه المراكز جميعها هو أنها معتمدة ومرخصة من قبل الجهات المختصة، وهي تتبع أحدث التقنيات المعتمدة عالميا في عمليات زراعة الشعر في تركيا، وتقدم كافة الخدمات المتعلقة بعمليات الزراعة وإجراءها لآلاف العمليات الناجحة التي نالت رضا وثقة عملائها، يعمل بها أطباء متخصصون يشرفون بأنفسهم على كافة مراحل العملية وكادر طبي لديه خبرات سنوات طويلة في هذا المجال، ويحصل المرضى على تجربة رائعة في زراعة الشعر بنتائج مثالية والحصول على إطلالة طبيعية.

كم تكلفة زراعة الشعر في تركيا ؟

أسعار زراعة الشعر في تركيا بشكل عام منخفضة بنسبة كبير عن متوسط الأسعار المتعارف عليه في مجموعة الدول الواقعة في نطاقها الإقليمي سواء الدول الأوروبية أو العربية، إذ يتراوح المتوسط العام لتكاليف عملية زراعة الشعر ما بين 1000: 3700 دولار أمريكي شاملة كافة التحاليل المطلوبة وكذلك وسيلة التنقل من وإلى المركز الطبي وأحياناً مكان الإقامة كذلك، أي أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي -على سبيل المثال- تتراوح ما بين 3,500: 13,000 ريالاً، في حين عملية زراعة الشعر في السعودية نفسها قد تتجاوز 20,000 ريالاً سعودياً.

يرجع هذا الاختلاف النسبي في تقدير تكلفة زراعة الشعر في تركيا إلى تأثر الأسعار بالعديد من العوامل، مثل خبرة الطبيب ونوع التقنية المستخدمة في إجراء العملية ومستوى الرفاهية المقدم من المركز الطبي، بالإضافة إلى أن متوسط الأسعار قد يختلف نسبياً من مدينة لأخرى داخل دولة تركيا.

تعتبر أشهر المدن التركية التي تتمتع بسمعة طبية وعدد مراكز كبير في عمليات زراعة الشعر هي: إسطنبول، أنقرة، أنطاليا، إزمير، ومرسين.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

الباقة الاقتصادية وتكلفتها 1500 دولار.
الباقة الأساسية وتكلفتها 1700 دولار.
الباقة المتكاملة وتكلفتها 1900 دولار.
إذا كنت قد سئمت من الحلول المؤقتة للتخلص من تساقط الشعر الكثيف أو الصلع الجزئي أو الكلي وقررت خوض تجربة إجراء عملية زراعة الشعر كحل جذري وللحصول على نتائج مثالية فكل ما عليك هو جمع معلومات كافية حول أفضل المراكز الطبية المعتمدة والمتخصصة في مجال زراعة الشعر، وما هو أفضل طبيب متخصص في عمليات الزراعة، وما هي أفضل التقنيات التي تناسب حالتك، وما هو الشكل النهائي لشعرك والذي سوف ينتج عن العملية وأخيرا ما هي أسعار زراعة الشعر في تركيا وفي المركز الذي تم اختياره، وهل هي مناسبة لإمكاناتك أم لا، كما ينبغي التفريق بين المراكز التي تروج لنفسها مقابل الحصول على أرباح غير مشروعة ودون حصولها على تراخيص معتمدة من الجهات المعنية.

شهد مجال عمليات التجميل في تركيا طفرة هائلة خلال السنوات الماضية وضعتها في مصاف دول العالم المتقدمة في هذا التخصص الطبي، حتى أنه تم تصنيفها من قبل الجمعية الدولية لجراحة التجميل ISAPS ضمن مجموعة الدول الأكثر إجراءً لهذا النوع من العمليات، أما فيما يخص عمليات زراعة الشعر على وجه الخصوص فإن تركيا تعد من الدول الرائدة في هذا التخصص وهي واحدة من أبرز الوجهات التي يقصدها الراغبون في القيام بهذا الإجراء الطبي وقد قدرت بعض التقارير الصحفية حجم عائدات عملية زراعة الشعر في تركيا بنحو مليار دولار سنوياً، كما تم تقدير معدلات الإقبال عليها بحوالي خمسة آلاف عميل شهرياً.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

تعد تكلفة زراعة الشعر في تركيا أحد أبرز العوامل المساهمة في إحداث حالة الرواج التي يشهدها هذا المجال، حيث أنها تنخفض بصورة كبيرة عن متوسط الأسعار المتعارف عليه في باقي الدول الأوروبية، على الرغم من أن مراكز زراعة الشعر في تركيا تقدم خدمات طبية فائقة الجودة تقارب المستوى المقدم من كبرى مراكز عمليات التجميل في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية.

كم تكلفة زراعة الشعر في تركيا ؟

أسعار زراعة الشعر في تركيا بشكل عام منخفضة بنسبة كبير عن متوسط الأسعار المتعارف عليه في مجموعة الدول الواقعة في نطاقها الإقليمي سواء الدول الأوروبية أو العربية، إذ يتراوح المتوسط العام لتكاليف عملية زراعة الشعر ما بين 1000: 3700 دولار أمريكي شاملة كافة التحاليل المطلوبة وكذلك وسيلة التنقل من وإلى المركز الطبي وأحياناً مكان الإقامة كذلك، أي أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي -على سبيل المثال- تتراوح ما بين 3,500: 13,000 ريالاً، في حين عملية زراعة الشعر في السعودية نفسها قد تتجاوز 20,000 ريالاً سعودياً.

يرجع هذا الاختلاف النسبي في تقدير تكلفة زراعة الشعر في تركيا إلى تأثر الأسعار بالعديد من العوامل، مثل خبرة الطبيب ونوع التقنية المستخدمة في إجراء العملية ومستوى الرفاهية المقدم من المركز الطبي، بالإضافة إلى أن متوسط الأسعار قد يختلف نسبياً من مدينة لأخرى داخل دولة تركيا.

تعتبر أشهر المدن التركية التي تتمتع بسمعة طبية وعدد مراكز كبير في عمليات زراعة الشعر هي: إسطنبول، أنقرة، أنطاليا، إزمير، ومرسين.

كم تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي ؟

إن كنت تبحث عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي فعادة ما تتراوح ما بين 3500 إلى 13000 ريالاً مع العلم أن أبناء المملكة العربية السعودية يعتبرون من أكثر الشعوب العربية إقبالاً على عمليات زراعة الشعر في تركيا وكذلك عمليات زراعة اللحية أيضاً باعتبارها واحدة من أكثر عمليات تجميل الرجل شيوعاً.

تتراوح تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي باستخدام حقن البلازما ما بين 1850: 5600 ريالاً فقط، بينما تكلفة علاج تساقط الشعر بتقنية حقن الميزوثيرابي في متوسط 3000: 7400 ريالاً سعودياً فقط.

 

أسعار ومراكز زراعة الشعر في مدينة إسطنبول

تعد مدينة إسطنبول أبرز الوجهات السياحية في تركيا كما أنها تضم العدد الأكبر من المؤسسات الطبية بشكل عام، وتعرف مراكز زراعة الشعر في إسطنبول بمراكز الصفوة أو Class A نظراً لما توفره من مستوى عالٍ من الرفاهية بالإضافة إلى الاعتماد على أحدث التقنيات الطبية المعروفة والتعاون مع نخبة من كبار خبراء زراعة الشعر.

السؤال الأكثر ترديداً هو: كم تكلفة زراعة الشعر في تركيا داخل مراكز إسطنبول؟ والإجابة تتطلب استعراض المتوسط التقريبي لأسعار عملية زراعة الشعر بمختلف التقنيات وهي كالآتي:

متوسط تكلفة زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE 2000 دولار أمريكي
متوسط تكلفة زراعة الشعر بتقنية الشريحة FUT يتراوح بين 1500: 2500 دولار أمريكي
متوسط زراعة الشعر بتقنية Direct Hair Implantation (DHI) يتراوح ما بين 2500: 4000 دولار أمريكي
متوسط حقن البلازما التقريبي ما بين 100: 270 دولار أمريكي ويتم تحديد القيمة الإجمالية للتكاليف حسب عدد الجلسات التي يحتاج المريض الخضوع لها للوصل إلى النتيجة النهائية.
فيما يلي نقدم لكم مجموعة من أبرز وأشهر مراكز زراعة الشعر في إسطنبول :

مركز Cosmedica

تأسس مركز Cosmedica في عام 2011 على يد الدكتور ليفينت آكار واستطاع خلال السنوات السابقة من تحقيق شهرة واسعة في مجال زراعة الشعر وهو معتمد من قبل منظمة JCI المعنية بتقييم أداء مؤسسات الرعاية الصحية.

يعتمد مركز Cosmedica على أحدث التقنيات الطبية المعروفة في العالم في مجال زراعة الشعر، كما يقدم مجموعة متنوعة من العروض تتراوح ما بين 2300: 3100 دولار أمريكي شاملة فحوصات ما قبل العملية وتوفير وسيلة انتقال ومترجماً فورياً بالإضافة إلى حجز فندق الإقامة لمدة ليلتين: ثلاث ليالي، هذا إلى جانب إتاحة المركز فرصة التواصل المسبق عبر تطبيقات الهاتف لإطلاع العميل على تفاصيل الإجراء المناسب له قبل السفر.

مركز Dr. Yetkin Bayer

يعد مركز الدكتور ياكتين باير أحد أشهر مراكز زراعة الشعر في إسطنبول؛ حيث يقوم المركز بإجراء مختلف أنواع عمليات زراعة الشعر اعتماداً على مجموعة من التقنيات المتطورة لضمان تحقيق أفضل النتائج، كما أن المركز يتعاون مع فريق طبي مساعد من أكفأ الأطباء بهذا المجال.

تمتد سنوات خبرة الدكتور ياكتين باير في مجال زراعة الشعر لقرابة عشرين عاماً أجرى خلالها أكثر من 4000 عملية زراعة شعر ناجحة، بالإضافة إلى تقديم المركز كم كبير من التسهيلات أبرزها إمكانية التواصل مع الطبيب عبر تطبيقات الإنترنت ومن ثم تشخيص الحالة وتعريف المريض بالإجراء المناسب له قبل السفر.

مركز HAYAT HAIR
مركز الحياة هير Hayat Hair هو أحد أبرز مراكز التجميل المتخصصة في مجال زراعة الشعر في مدينة إسطنبول التركية، حيث يتعاون مع نخبة من كبار الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة والمعتمدين من عدة مؤسسات طبية محلية وعالمية، كما يعتمد في إجراء العمليات على أحدث التقنيات الطبية وأبرزها تقنية FUE dhi. أجرى المركز أكثر من 23 ألف عملية زراعة شعر ناجحة خلال سنوات نشاطه البالغة 14 عاماً، كما يحرص على توفير أعلى درجات الراحة والرفاهية لعملائه والمتمثلة في حزمة مميزة من الخدمات الإضافية مثل حجز الفنادق وتوفير وسيلة انتقال من وإلى المطار، بالإضافة إلى توفر فريق خدمة عملاء مخصص للتواصل مع عملاء الدول العربية. وبالنسبة لتكلفة زراعة الشعر في تركيا يعتبر المركز من افضل المراكز من ناحية الأسعار والجودة من خلال تقديمه باقات متعددة لاسعار زراعة الشعر لتناسب الجميع من حيث الخدمة الممتازة والاسعار الجيدة.

مركز حياة هير لا يطالب المريض بأي مبالغ مقدمة أو سلف أو دفعات مسبقة. فالمركز يقوم بحجز غرفة العمليات والفندق وينسق كافة المواعيد للزبون حتى قبل وصوله إلى تركيا وبدون دفع اي مبلغ سلفًا. بإمكانكم الاتصال بنا عبر موقعنا على الانترنت او على الواتس اب الدكتور محمد الاستشاري 00905078224949 للحصول على التكاليف والأسعار.

أسعار ومراكز زراعة الشعر في مدينة أنطاليا

تضم مدينة أنطاليا عدداً كبيراً من مراكز وعيادات عمليات التجميل في تركيا بشكل عام ومراكز زراعة الشعر بوجه خاص، كما نجحت خلال السنوات الماضية في جذب عدد كبير من العملاء الوافدين من دول مختلفة، وأصبحت منافساً قوياً لبقية المدن التركية الرائدة في هذا التخصص الطبي وعلى رأسها مدينة إسطنبول.

تمكنت المراكز الطبية في مدينة أنطاليا من جذب نسبة كبير من العملاء الوافدين وذلك لعدة أسباب من أبرزها أن أنطاليا مدينة ساحلية ساحرة وتعد من أبرز نقاط الجذب السياحي في البلاد، علاوة على حرص المراكز الطبية في أنطاليا على مواكبة التطور التقني في هذا المجال والتعاون من نخبة من كبار الأطباء المتخصصين أغلبهم حاصل على شهادة البورد الأمريكية.

تعد كذلك أسعار زراعة الشعر في تركيا داخل مراكز أنطاليا أحد الأسباب الرئيسية التي ساهمت في زيادة معدلات الإقبال عليها؛ حيث أنها تتراوح ما بين 1000: 3000 دولار أمريكي تقريباً، أي أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي -في تلك الحالة- لن تتعدى 10 آلاف ريالاً تقريباً.

من أشهر مراكز زراعة الشعر في مدينة أنطاليا التركية ما يلي:

مركز Rotalife

يعد مركز Rotalife أحد أشهر مراكز زراعة الشعر في مدينة أنطاليا بالإضافة إلى توفر فرعين تابعين له داخل مدينتي إسطنبول وإزمير، توفر جميع الفروع خدمات طبية عالية الجودة ويقوم بإجراء عملية زراعة الشعر للنساء والرجال اعتماداً على أحدث التقنيات بالإضافة إلى منح العملاء شهادة ضمان موثقة بنتائج العملية.

تقدر خبرة المركز بقرابة 17 عاماً أجرى خلالهم آلاف عمليات زراعة الشعر الناجحة، كما أنه يتيح إمكانية التواصل مع الفريق الطبي عبر تطبيقات الهاتف والبريد الإلكتروني والحصول على استشارة مجانية حول الحالة قبل البدء في إجراءات الانتقال والسفر.

مركز Hair Med

تنتشر فروع مركز Hair Med المتخصص في زراعة الشعر في العديد من المدن التركية ومن بينها مدينة أنطاليا، يقدم المركز عروضاً منوعة ومتجددة باستمرار كما يعتمد أسلوب العلاقة العكسية بين عدد الطعوم المزروعة وبين تكلفة زراعة الشعر في تركيا أي أن التكلفة تقل كلما زاد عدد الطعوم، يمكن الحصول على 1000 طعم FUE بسعر 2200 دولار أمريكي بينما في حالة زراعة 4000 طعماً تصبح التكلفة 2800 دولار أمريكي.

يضم مركز Hair Med نخبة من كبار الأطباء في مجال زراعة الشعر في مقدمتهم الدكتور إبراهيم عسكر والدكتور محمد علي بوزكرت، كما يمكن التعرف أكثر على طبيعة الإجراء الطبي وتفاصيل الرحلة بالكامل من خلال التواصل المباشر مع المركز عبر الإنترنت.

مركز New Hairline

يعد مركز New Hairline جزءاً من مجمع ميديكال بارك الطبي الحائز على شهادة مطابقة معايير ISO، ويقوم بإجراء مختلف أنواع عمليات زراعة الشعر بالاعتماد على أحدث التقنيات الطبية المعروفة في هذا التخصص.

يتيح المركز إمكانية مناقشة تفاصيل الإجراء الطبي والرحلة بشكل مسبق من خلال الإنترنت، كما أن العروض المقدمة منه تشمل تكاليف الخدمات الاستشارية قبل وبعد العملية وكذلك يتم إجراء كافة الفحوصات والتحاليل اللازمة دون إضافة أي رسوم إضافية.

أسعار ومراكز زراعة الشعر في أنقرة
تنبع أهمية مدينة أنقرة من كونها العاصمة الإدارية والسياسية في البلاد كما أنها تعتبر ثاني أكبر المدن التركية من حيث عدد السكان بعد مدينة إسطنبول، بناء على ذلك كان من الطبيعي أن تحتوي أنقرة على عدد كبير من المؤسسات العلاجية بشكل عام ومراكز طب التجميل بصفة خاصة والتي تشهد إقبالاً مرتفعاً من العملاء الوافدين والسكان المحليين على السواء.

تتراوح تكلفة زراعة الشعر في تركيا داخل مراكز وعيادات مدينة أنقرة ما بين 900: 2500 دولار أمريكي تقريباً، يرجع ذلك التفاوت النسبي في تقدير التكاليف إلى اختلاف التقنية المستخدمة في إجراء العملية ومستوى الرفاهية التي يقدمها المركز الطبي بالإضافة إلى أن التكلفة الإجمالية لأي من عمليات زراعة الشعر يتم تحديدها تبعاً لحالة المريض وعدد الطعوم المستخدمة في عملية زراعة الشعر له.

من أشهر مراكز وعيادات زراعة الشعر في العاصمة أنقرة الآتي:

عيادة CIVAS

تعد عيادة CIVAS أحد أبرز مراكز زراعة الشعر في أنقرة نظراً لأن عدد سنوات خبرتها تقدر بنحو 18 عاماً أجرت خلالهم آلاف العمليات الناجحة، علاوة على أن مؤسسها Dr. Ekrem Civas يعد واحد من أشهر الخبراء العالميين في هذ المجال وهو معتمد من قبل المجلس الأمريكي لزراعة الشعر.

تشمل أسعار زراعة الشعر في تركيا داخل عيادة CIVAS مصاريف الإقامة والانتقالات الداخلية، بالإضافة إلى إتاحة فرصة الحجز المباشر عبر الإنترنت وكذلك إمكانية مناقشة تفاصيل العملية عبر تطبيقات الإنترنت قبل السفر.

Elmas Health Group

تعتبر Elmas Health Group إحدى أكبر المؤسسات العلاجية داخل مدينة أنقرة وهي معتمدة من قبل وزارة الصحة التركية، تقدم المؤسسة العلاجية العديد من الخدمات الطبية من بينها عمليات زراعة الشعر والتي تتم بأحدث الأساليب مثل Micro FUE وتقنية DHI وتحت إشراف نخبة من الخبراء بهذا المجال ومنهم Dr. Hifzi velidedeoglu و Dr. Deniz Kok.

يعمل فريق خدمة العملاء داخل المركز على إيجاد الفنادق المناسبة وتوفير وسيلة انتقال وغير ذلك من الخدمات بالنسبة للعملاء الوافدين، كما يتيح المركز الطبي إمكانية مناقشة تفاصيل الإجراء وتلقي العروض عبر تطبيقات الهاتف الفورية أو البريد الإلكتروني.

مركز Fahmi Arman

يوصف مركز Fahmi Arman بكونه أحد المراكز الرائدة في مجال زراعة الشعر في تركيا حيث أن تاريخ تأسيسه يرجع إلى عام 1998 وطوال تلك المدة أجرى العديد من العمليات الناجحة، كذلك كان من أوائل المراكز العالمية التي اعتمدت على تقنية الاقتطاف (FUE) في زراعة الشعر ابتداءً من عام 2004.

تتفاوت تكاليف زراعة الشعر في المركز ما بين 1500: 3000 دولار أمريكي ويتم احتساب القيمة النهائية تبعاً لحالة المريض ونوع التقنية المستخدمة، كما يوفر لعملائه عدد كبير من التسهيلات أبرزها إمكانية التشخيص عن بعد من خلال تسجيل الاستمارة الإلكترونية المتوفرة على الموقع الرسمي التابع له.

أسعار ومراكز زراعة الشعر في إزمير

تنخفض أسعار زراعة الشعر في تركيا داخل المراكز والعيادات المتواجدة في مدينة إزمير بشكل ملحوظ مقارنة بالمدن الأخرى، حيث أن في حالة مقارنة أسعار أنواع عمليات الشعر المختلفة في مدن تركيا الرئيسية نجد أن متوسط الأسعار في أزمير يبدأ من 700 دولار أمريكي ولا يتعدى حاجز 3000 دولار أمريكي، الأمر الذي وضعها على خريطة المنافسة في هذا المجال ومكّنها من جذب العملاء الوافدين من الدول الأوروبية والعربية إذ أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالريال السعودي داخل مراكز أزمير الطبية تبدأ من 2600 ريالاً سعودياً فقط.

يتم تقدير تكلفة زراعة الشعر في تركيا داخل مراكز وعيادات مدينة أزمير حسب حالة المريض وعدد الطعوم التي يحتاج إلى زراعتها بالإضافة إلى نوع التقنية المستخدمة في العملية، وبشكل عام يمكن القول بأن المتوسط التقريبي لتكاليف أنواع عمليات زراعة الشعر بإزمير كالآتي:

يتراوح متوسط تكلفة زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE بين 700: 3000 دولار أمريكي
يتراوح متوسط تكلفة زراعة الشعر بتقنية الشريحة FUT بين 1000: 2000 دولار أمريكي
من أشهر مراكز وعيادات زراعة الشعر في مدينة إزمير الآتي:

مركز Longevita Hair Transplant

يعتبر مركز Longevita Hair Transplant -الحاصل على شهادة ISO- واحد من أشهر مراكز زراعة الشعر في إزمير وفي دولة تركيا بشكل عام، حيث يحرص على مواكبة التطور التقني المعروف في هذا المجال بهدف تحقيق أفضل النتائج بالإضافة إلى التعاون مع نخبة من الأطباء والخبراء بهذا المجال.

يتراوح المتوسط التقريبي لأسعار زراعة الشعر في Longvita بين 1600: 2000 دولار تقريباً ويوفر المركز مستوى عال من الراحة والرفاهية ويقدم خدمة تنظيم رحلات العملاء الوافدين والمتمثلة في حجز الفنادق والاستقبال بالمطار وتوفير مترجماً فورياً.

عيادة Baytekin

تصنف عيادة Clinic Baytekin ضمن مجموعة مراكز التجميل الشاملة حيث أنها تجري تضم مختلف تخصصات طب التجميل تقريباً ومن بينها عملية زراعة الشعر التي تختلف تكلفتها تبعاً لاختلاف نوع التقنية المستخدمة بها، حيث أن إجراء عملية زراعة الشعر بتقنية الشرائح FUT يتراوح بين 950: 2500 دولاراً في حين إجراء نفس العملية بتقنية الاقتطاف FUE يتراوح بين 1500: 3000 دولاراً.

التعاون مع عيادة الدكتور شاجان بايتكين يتيح فرصة إجراء أكثر من عملية تجميلية خلال نفس الرحلة، كما يمكن التعرف على أحدث العروض

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق