اخبار دبي

أسعار إيجارات الشقق السكنية في بعض المناطق بدبي

  arabonlineinvestments     حرصت شركة “دوبيزل” العقارية من خلال تقرير لها على الكشف عن أسعار العقارات السكنية في المناطق القريبة من الحدائق والمتنزهات والمرافق الرياضية في مدينة دبي.

وأشارت الشركة إلى أن منطقة أبراج “بحيرات جميرا” التي تتميز بمناطقها الخضراء ذات المساحة الكبيرة تقدم شققاً للإيجار مكونة من غرفتي نوم بمتوسط إيجار يبلغ نحو 102.000 درهم سنوياً.

أما بالنسبة لمنطقة “مردف” التي تضم شققاً مكونة من غرفتي نوم، فيبلغ متوسط قيمة الإيجار في هذه المنطقة نحو84.000 درهم سنوياً، والشقق التي تتكون من 3 غرف يبلغ متوسط قيمة الإيجار بها نحو 100.000 درهم سنوياً.

وفيما يخص منطقة “بر دبي” والتي تتميز بوجود حدائق كبيرة مثل حديقة الخور، فقد بلغ متوسط قيمة الإيجار السنوي للشقة السكنية التي تتكون من غرفتي نوم نحو 83.000 درهم.

وفي منطقة البرشاء بلغ متوسط قيمة الايجار نحو 87.000 درهم سنوياً، وذلك بالنسبة للشقق السكنية التي تتكون من غرفتي نوم.

ومن الجدير بالذكر أنه هذه البيانات الصادرة من الشركة العقارية “دوبيزل” جاءت بالتزامن مع مؤتمر تحدي دبي للياقة 2018 المقام في مدينة دبي، والتي بدأت فعالياته منذ يوم 26 من أكتوبر الماضي، والذي سيستمر حتى يوم 24 من نوفمبر الجاري، حيث يهدف إلى تشجيع جميع سكان المدينة وزوارها إلى ممارسة الرياضة يومياً لمدة 30 دقيقة خلال 30 يوماً تقريباً، وذلك من أجل جعل مدينة دبي المدينة الأكثر نشاطاً في العالم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق